نصائح عن الفوز ماكينات القمار

أولاً ، لا توجد طريقة مؤكدة للفوز في كل مرة. وإلا لن أترك الكازينو وأواصل الفوز. ولكن هناك خطوات يمكنك اتخاذها للحصول على قيمة أموالك!

آلات ذات فئات أعلى

في مدونة الأسابيع القليلة الماضية ، ما هي نسب الدفع ، وجدنا أنه كلما ارتفع اسم الجهاز ، ارتفعت نسبة الدفع! لذلك ، إذا كنت تراهن على 5 دولارات / تدور ، يمكنك أيضًا اللعب باستخدام أداة القطع 10 سنت أو 1 دولار بدلاً من آلة بنس. على المدى الطويل ، يمكن أن تكسب أكثر. لاحظ أنني أستخدم كلمة “يمكن” حيث سيكون هناك بالطبع شخص يراهن على 88 سنتًا ويفوز بمبلغ 10،000 دولار – لكن الاحتمالات ضده.

تجنب الآلات التقدمية

إذا كان الجهاز يحتوي على آلة تقدمية كبيرة ذات سعر مرتفع يبلغ 10،000 دولار أو أكثر ، فسيتم دفع جزء كبير من كل رهان لهذا الشخص. وإذا كان الفوز بالجائزة الكبرى تدريجيًا على مساحة كبيرة (مثل عجلة الحظ أو ميغابوكس مع الجوائز بالملايين) ، فإن فرصك في الفوز وانخفاض معدل الدفع مرة أخرى بنسبة 5٪. هناك استثناء …

يجب الدفع باستخدام

تحتوي بعض ماكينات القمار على فتحات تقدمية يجب دفع مبلغ معين لها. ومع ذلك ، لا تنخدع ، إذا كان عليك أن تدفع 500 دولار و 490 دولارًا – فقد يستغرق الأمر رهانات 5000 دولار أخرى حتى يتم إطلاقها بالفعل (بناءً على زيادة قدرها سنت واحد) مقابل كل رهان يبلغ 5 دولارات ، وهو أمر غير شائع) . إذا كنت تعرف مدى ضيقها ومقدار الزيادة في هذه المبالغ في كل جولة ، فلديك أفضل فرصة للفوز إذا كان بإمكانك حسابها لصالحك!

العمر قبل الجمال

يتعين على الكازينوهات القديمة التنافس مع الكازينوهات الجديدة الأكثر جمالًا حتى تتمكن من زيادة نسب الأرباح لجذب اللاعبين. تتمتع قديم فيغاس بفرص أعلى قليلاً من قطاع قطاع ، وهي أعلى من قطاع صخرة قطاع. هذه النافورات الكبيرة والثريات ليست مربحة فقط!

في نفس الفئة ، غالبًا ما تكون الآلات القديمة ذات نسب دفع أعلى. لقد سمعت في كثير من الأحيان أن اللعبة نفسها التي تبلغ من العمر 10 سنوات ستكلف أكثر. لماذا ا؟ لقد تم إعادتهم عندما كانت النسب المئوية للدفع أعلى (شائعة سمعتها من شركة تصنيع ماكينات القمار الفعلية).

اذهب وأنت مبكر

أنا أعلم ، أعلم ، قول أسهل من الفعل. لكنني أتذكر مدونتي الأسبوع الماضي – عندما تدفع ماكينة القمار 89٪ وارتفعت 110٪ – يركض !!! احصل على هذه الأرباح لأنك سبق وأن تغلبت على النظام. بالطبع ، لقد ربحت 20 دولارًا فقط – ولكن إذا واصلت اللعب ، يمكنك أن تخسر 20 دولارًا وبقية تذكرتك!

استخدم المال وليس التذاكر

عندما أعود من الكازينو ، أتذكر دائمًا أكبر آلات الخسارة وأتساءل ، “لماذا استمرت في اللعب؟” هذا غالبًا لأنني وضعت تذكرة كبيرة في الجهاز. يبدو الأمر كما لو كانت قيمته أقل من قيمة المال. إذا التزمت بالمائة ، سأخسر مائة. إذا حصلت على تذكرة بمبلغ 379.34 دولار ، فما زلت أفقدها! قم بإيداع هذه التذاكر واستخدم المال.

أفضل أمانا من آسف

إذا كان لديك مجموعة من التذاكر ، فاستبدلها. شارك في الأرباح من الألعاب واحفظها في أمانتك ، بنك الفائزين! إنه مبلغ 26 دولارًا فقط ، وهو أفضل استثمار قمت به على الإطلاق ، ويؤتي ثماره عند استخدامه لأول مرة.

للعب مع الأصدقاء

لدي أصدقاء حميمون ولدي أصدقاء سيئون. سيشجعني الأشرار على الاستمرار في اللعب بينما يقوم الآخرون (عادة أولئك الذين لا يلعبون بهذا القدر … ماركو …) أخبرني المزيد عن يركض. أفضل الاستماع إلى ماركو في العالم!

قراءة المدفوعات

إنه بالتأكيد شيء لا أفعله. ومع ذلك ، هذا مهم بشكل خاص عندما تلعب لعبة البوكر الفيديو. يمكن لآلات البوكر جنبًا إلى جنب الدفع بشكل مختلف! لعبتي هي الرافعات أو أفضل ، وسوف ترونني جالسًا فقط عندما يتم ضبطها على 9/6 (9 إلى 1 منزل كامل ، 6 إلى 1). بعض الكازينوهات لها 9/5 أو 8/5 أو ما هو أسوأ!